اتصل بنا

Advertisements
للاتصال بادارة الموقع المرجو مراسلتنا على البريد التالي:

analkhabar2013@gmail.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ انت على وشك مغادرة موقع وجهني لذلك نخبرك عزيزي الزائر ان الموقع غير مسؤول عن محتوى الموقع الذي أنت ذاهب، كما نرجوا منكم انتظار العد التنازلي ريثما ينتهي

تنبيه هااااام : نحن في موقع “وظيفة أنا الخبر” والصفحات التابع لنا والمجوعات لا نتحمل أي مسؤولية بخصوص أي اتصال يصلكم باسم الموقع أو الصفحة ، فنحن نقدم مستجدات عن الوظيفة والهجرة فقط مجانا وبدون مقابل . و “لسنا مكتب التوظيف او مكتب الهجرة” لذلك نحن لا نتصل بأي شخص ولا نتواصل معه بأي وسيلة سوى عبر التعليقات في منشوراتنا ، أو عبر الرسائل الواردة الى الصفحة، ونجيب فقط عن الأسئلة . لذلك ننصح متابعينا الكرام بعدم وضع أرقام هواتفهم في التعاليق لتجنب الوقوع في فخ النصابين الذين يستغلون منشوراتنا من أجل أغراض خبيثة.

– سياسة الخصوصية لملفات تعريف الإرتباط نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

Advertisements