Advertisements

رخصة السياقة المجانية للباحثين عن عمل في والونيا البلجيكية

Advertisements

رخصة السياقة المجانية للباحثين عن عمل في والونيا البلجيكية: قدم 720 شخصا طلبا لحدود الساعة

 

رخصة السياقة المجانية والونيا البلجيكية

قال مكتب والون للتدريب المهني والتوظيف إن حوالي 720 باحثًا عن عمل قدموا بالفعل طلبا من أجل الحصول على واحدة من 4000 رخصة قيادة تمولها والونيا في عام 2020.

وتمثل الشيكات الـ4000 التي سيتم إصدارها مبلغ ثمانية ملايين يورو. يجب أن يشكلوا رافعة حقيقية نحو الحصول على وظيفة، وبشكل عام، للانتعاش الاقتصادي في والونيا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشيكات صالحة في مدارس الوالون لتعليم قيادة السيارات المعتمدة.

ولقبول الطلب، يجب أن يكون الباحثون عن عمل قد أكملوا التدريب في عام 2020 بمكتب والون للتدريب المهني والتوظيف أو أحد شركائه المتعاقدين. بالنسبة للأشخاص الذين يطلبون الاندماج الاجتماعي والمهني بمركز العمل الاجتماعي العام أو ببعثات التوظيف الإقليمية فهم مؤهلون أيضًا.

[quads id=1]

ويمكن تقديم الطلبات ابتداء من يوم الاثنين عبر مختلف شركاء المشروع. سيتم بعد ذلك الاتصال بالأشخاص المؤهلين بسرعة حتى يتمكنوا من بدء تدريبهم في أقرب وقت ممكن.

وقالت وزيرة التوظيف الوالونية كريستي موريالي: “رخصة القيادة هي واحدة من جوازات العمل”، أي أن العديد من الشركات تطلبها. وأضافت الأخيرة: “لذا نأمل أن يكون هذا الإجراء التجريبي دفعة حقيقية ويسمح للكثير من الناس بالحصول على وظائف. سيتم تقييمه في نهاية عام 2020. إذا كانت النتائج إيجابية، آمل أن أتمكن من جعله مستداما”.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.