Advertisements

كندا في حاجة إليكم … العمل في كندا 2020 بدون شرط اللغة و دون دبلوم و بدون شرط المبلغ المالي

Advertisements

العمل في كندا 2020

[quads id=1]

برنامج ولاية يوكون الكندية هو أسهل برنامج للهجرة إلى كندا  بدون شرط اللغة وبدون دبلوم، دون شرط المبلغ المالي ويعتبر من  أرخص برنامج الهجرة إلى كندا جميع التفاصيل الخاصة بهذا البرنامج مع الشرح سوف نتكلم عنها في هذا المقال.
يوكون “مقاطعة يوكون الكندية” هي أصغر أراضي كندا التي تغطي مساحة قدرها 186272 ميل مربع. يوجد في الإقليم أقل عدد من السكان في أي مقاطعة أو إقليم في كندا.
يبلغ إجمالي عدد سكانها 35874 نسمة غالبيتهم يقيمون في مدينة وايتهورس الوحيدة في الإقليم، والتي تعد أيضًا عاصمتها. ولدى يوكون ثاني أقل الناتج المحلي الإجمالي في جميع الأقاليم في كندا بإجمالي الناتج المحلي 2.660 مليار دولار كندي.

شروط برنامج يوكون

أولا ولاية يوكون تعاني كثيرا من عدم توفر الموارد البشرية كاالموظفين و العمال لهذا تم إطلاق هذا البرنامج للهجرة إليها بهذه السهولة.

أول شرط

[quads id=1]

عليك البحث عن عقد عمل من المواقع الإلكترونية للنشر الوظائف في كندا  مثل موقع jobbank.gc.ca أو indeed.com حسب أي إختصاص أو مهنة تريد العمل بها  في مدن ولاية يوكون الكندية التالية :

Carcross أو Carmacks أو Dawson City أو Haines Junction أو Watson Lake أو Whitehorse

ثاني شرط

بعد أن تجد شخص أو شركة توظفك في ولاية يوكون عليك أن تقوم بدفع طلب للهجرة إلى ولاية يوكون الكندية أو ما يسمى بالفرنسية  la nomination provinciale yukon عبر البريد الإلكتروني أو مكتب الهجرة الكندية في دولتك أو إرسال طرد بريدي لمقره في كندا.

عناوين مكتب ولاية يوكون :

  • الإيميل : inquiry.desk@gov.yk.ca
  • أرقام الهاتف : 0018006610408 | 008676675811 | 008676675812
  • العنوان : Government of Yukon Box 2703 Whitehorse, Yukon.YIA 26

الشرط الثالث :

[quads id=1]

بعد الموافقة على طلبك للهجرة الى يوكون la nomination provinciale yukon يصبح لديك الحق في الحصول على عقد عمل دولي مفتوح أي يمكنك أن تشتغل عند أي شركة أو شخص و لديك الحق العمل مع ثلاثة شركات أو ارباب العمل.

ملاحظة : إن ضاع لك عمل فإن ولاية يوكون ملزمة بإيجاد وظيفة لك.

طلب الإقامة في كندا

بعد أن تكمل 1560 ساعة عمل  في سنة واحدة عندما تهاجر و تبدأ العمل في ولاية يوكون يمكنك دفع طلب الإقامة في كندا.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.