Advertisements

نصائح ذهبية للحصول على وظيفة في ألمانيا لن تجدها في أي موقع 2021

Advertisements

نصائح ذهبية للحصول على وظيفة في ألمانيا لن تجدها في أي موقع 2021

نصائح للبحث عن عمل في ألمانيا 2021:

[quads id=1]

إذا كنت ترغب في العمل في ألمانيا ولكن ليس لديك وظيفة بعد ، فيمكننا أن نقدم لك بعض النصائح في هذا الصدد. هناك العديد من الوظائف الشاغرة للأجانب في ألمانيا. لن تجد صعوبة في العثور على وظيفة مناسبة لك ، خاصة إذا كنت مؤهلاً مهنياً.

عملية البحث عن عمل للأجانب في ألمانيا كالتالي:

ابحث عن وظيفة مناسبة عبر الإنترنت
مجالس العمل الألمانية العامة. توفر خدمة التوظيف الدولية (ZAV) التابعة لوكالة التوظيف الفيدرالية معلومات حول الوظائف في جميع أنحاء ألمانيا. يمكنك البحث عن وظيفة على بواباتهم أو إرسال بريد إلكتروني إليهم أو الاتصال بهم للحصول على المشورة. تحقق من الموقع لمزيد من المعلومات.

تحقق من مواقع التوظيف الألمانية . هناك العديد من بوابات الإنترنت التي توفر فرص عمل للألمان والأجانب. هناك يمكنك التحقق من الوظائف الشاغرة والتقدم للحصول على وظيفة مناسبة.

سجل مع وكالة توظيف في ألمانيا. يمكنك العثور على قائمة بهذه الوكالات على الصفحات الصفراء الألمانية. لاحظ أن هناك رسوم للتسجيل.

[quads id=1]

شركات الاتصال في ألمانيا. إنها أيضًا إمكانية جيدة جدًا للكتابة مباشرة إلى الشركة التي تعجبك واسألهم عما إذا كانوا يخططون لتعيين موظفين جدد حتى لو لم يكن لديهم وظيفة شاغرة.

كيفية التقدم للوظيفة في ألمانيا 2021
بعد العثور على الوظيفة التي تناسبك أرسل إلى الشركة طلبك. عادةً ما تطلب منك معظم الشركات المستندات التالية:

السيرة الذاتية الخاصة بك،
نسخ من شهاداتك التعليمية،
شهادات من أصحاب العمل.
شارك في المقابلة

[quads id=1]

تقدم لك العديد من الشركات خيار إجراء المقابلة عبر الإنترنت ؛ H. عبر سكايب، للزيارة. ومع ذلك، لدى البعض الآخر إرشادات صارمة يجب على المتقدمين تقديمها شخصيًا للمقابلة. في هذه الحالة، يجب عليك التقدم للحصول على تأشيرة باحث عن عمل وأن تكون قادرًا على حضور المقابلة. ثم عندما تحصل على الوظيفة ستحتاج إلى العودة إلى وطنك والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل كما هو موضح في هذه المقالة.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.