Advertisements

وظيفة مهندس تقنية معلومات في شركة ManTech بالمملكة السعودية

Advertisements

ملخص الوظيفة في في شركة ManTech بالمملكة السعودية:

مهندس تقنية معلومات في شركة تطور الحلول للدفاع الأمني المعلوماتي وهذا في ظل الحرب الإلكترونية بين البلدان والجيوش حول العالم والتي تهدد الأمن القومي لمختلف الدول.

المسؤوليات / الواجبات:

يوفر التوجيه الفني والإداري والإداري لتحديد المشكلة وتحليلها وتطوير المتطلبات وتنفيذ الخدمات اللوجستية وأنظمة المعلومات ذات الصلة.
يقدم توصيات ونصائح حول تحسينات النظام على مستوى المؤسسة، وجهود التحسين أو الصيانة للوجستيات وأنظمة المعلومات ذات الصلة، والنمذجة والمحاكاة.
يطبق مجموعة من التخصصات والعمليات على مستوى المؤسسة للتخطيط والتحليل والتصميم والبناء وتنفيذ هندسة المعلومات للأنظمة اللوجستية.
يطور تقنيات ومنهجيات تحليلية وحسابية لحل المشكلات.
يقوم بتخطيط الأنظمة الاستراتيجية على مستوى المؤسسة وتخطيط وتحليل معلومات الأعمال.
ينفذ عملية نمذجة البيانات لدعم جهود التخطيط والتحليل باستخدام الأدوات اليدوية والآلية.
يطبق تخصصات الهندسة العكسية وإعادة الهندسة لتطوير وثائق التخطيط والاستراتيجية للهجرة.
يوفر التوجيه الفني في تقنيات هندسة البرمجيات وأدوات الدعم الآلي.
يقوم بتطوير نظم المعلومات، وتحليل المتطلبات الوظيفية والبيانات، وتحليل وتصميم النظم ، والبرمجة، وتصميم البرامج، وإعداد الوثائق.
تنفذ مشاريع هندسة المعلومات؛ ويقوم بتحليل الأنظمة؛ التصميم والبرمجة باستخدام أدوات وطرق CASE و IE، وتخطيط الأنظمة، وتخطيط معلومات الأعمال، وتحليل الأعمال.
يقدم التوصيات والنصائح بشأن تحسينات النظام أو جهود التحسين أو الصيانة للوجستيات وأنظمة المعلومات ذات الصلة في التخصصات التالية: هندسة نظم المعلومات؛ الشبكات؛ الاتصالات؛ التشغيل الآلي؛ بروتوكولات الاتصالات إدارة المخاطر / التحليل الإلكتروني؛ البرمجيات؛ إدارة دورة الحياة؛ منهجيات تطوير البرمجيات؛ والنمذجة والمحاكاة.

المتطلبات:

درجة بكالوريوس او ما يعادلها
10 إلى 12 عامًا من الخبرة ذات الصلة.

فلسفة شركة ManTech International Corporation في التوظيف:

تقوم شركة ManTech International Corporation، وكذلك الشركات التابعة لها، بدورها بشكل استباقي كصاحب عمل متكافئ.

نحن لا نميز ضد أي موظف أو متقدم للتوظيف بسبب العرق أو اللون أو الجنس أو الدين أو العمر أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية والتعبير أو الأصل القومي أو الحالة الاجتماعية أو الإعاقة الجسدية أو العقلية أو الحالة كمحارب قديم معاق ومنفصل مؤخرًا قدامى المحاربين أو الخدمة الفعلية في زمن الحرب أو شارة الحملة المخضرم أو وسام خدمات القوات المسلحة أو أي خاصية أخرى يحميها القانون.

بصفتها صاحب العمل المختار في الخدمات الحكومية وصناعة الحلول، تسعى ManTech إلى العقول المماثلة التي تظهر إحساسًا بالخدمة والإبداع والتفاني.

تضم عائلة ManTech مجموعة متنوعة ومتحدة من حوالي 8000 محترف موهوب في جميع أنحاء العالم، يجلب كل منهم خلفيات ومهارات مميزة للفريق.

التقدم للعمل في شركة ManTech بالمملكة السعودية:

يرجى مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني careers@mantech.com وتقديم اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك وسيرتك الذاتية.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.