Advertisements
Advertisements

الهجرة إلى كندا: فرصة العمر للحصول على تأشيرة إلى كندا!

Advertisements

الهجرة إلى كندا: فرصة العمر للحصول على تأشيرة إلى كندا!

الهجرة إلى كندا أصبح الأن هو الوقت المناسب للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى كندا هو الآن! تحدد أهداف الهجرة التي تستمر ثلاث سنوات في كندا خطة للترحيب بأكثر من مليون مهاجر جديد بين عامي 2019 و 2021.

وسيكون معظم هؤلاء الوافدين الجدد من العمال المهرة، وعلى استعداد لملء بعض الوظائف الشاغرة في الاقتصاد الكندي.

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا

الهجرة إلى كندا

في عام 2015 ، أعلنت كندا عن نظام الدخول السريع Express Entry ، والذي يسمح للعمال المهرة بالحصول على تأشيرة دخول إلى كندا بسرعة أكبر.

Advertisements

على عكس التأشيرة الأمريكية H1-B المشهورة ، والتي تعطيك تأشيرة عمل مؤقتة ، فإن النجاح في نظام الدخول السريع الكندي يتيح لك الحصول على وضع إقامة دائمة للعمال وعائلاتهم. إنها معادلة البطاقة الخضراء الأمريكية لكندا!

بإمكان الأشخاص أصحاب الإقامة الدائمة في كندا العيش والعمل في أي مكان في البلاد والتمتع بنفس الحقوق التي يتمتع بها المواطنون العاديون.

طالما أن حاملي العلاقات العامة يحترمون التزامات الإقامة ، فإن هذا الوضع سوف يستمر طيلة حياتهم! يتمتع المقيمون الدائمون بفرصة التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد الإقامة في البلد لمدة ثلاث سنوات من السنوات الخمس الماضية!

نظام Express Entry

في الوقت الحالي ، يقدم نظام Express Entry أسرع طريقة للحصول على تأشيرة إقامة دائمة في كندا. تشير أحدث التقارير إلى أن متوسط ​​وقت المعالجة لبرنامج العمال المهرة الفدرالي الشهير هو أربعة أشهر فقط.

لا يشترط هذا البرنامج على المرشح أن يحمل عرض عمل في كندا ويستند إلى تصنيف الهجرة المخصص للغة والتدريب والخبرة العملية.

قارن ذلك بالنظام الأمريكي الحالي للعمال المهاجرين المهرة. الحصول على البطاقة الخضراء المرغوبة هي عملية من خطوتين تتطلب من مقدمي العمل في الولايات المتحدة رعاية مقدم الطلب الذي سيكون مسؤولاً عن تقديم جزء من طلبهم.

يمكن للزمن المشترك المكون من خطوتين أن يهبط من عام إلى أكثر من خمس سنوات.

بينما تستمر الإدارة الأمريكية الحالية في فرض شروط على برنامج العمال المؤقتين H-1B ، يمكننا أن نتوقع مزيدًا من انعدام الأمن في عملية طلب التأشيرة الأمريكية الطويلة.

لحسن الحظ ، فإن الحكومة الكندية تتحرك في الاتجاه المعاكس.

Advertisements

هناك عدة طرق للحصول على تأشيرة في كندا. بالإضافة إلى Express Entry ، يوجد في كل مقاطعة في كندا برنامج هجرة خاص به يسمى برنامج المرشح الإقليمي (PNP).

تتمتع المقاطعات الكندية باحتياجاتها الخاصة من العمالة الماهرة و تعدد الخبرات، ويتم تصميم تيارات PCP لتلبية هذه المطالب.

أنت لا تعرف أبدًا متى وأين يمكن أن تتناسب تجربتك ، لذلك يمكن أن يكون تعيين مهنيي الهجرة هو الفرق الذي يبقيك على اطلاع.

يمكنك نقديم طلبك مباشرة من هنا: https://www.canadim.com

Advertisements
قد يعجبك ايضا
تحميل...