Advertisements
Advertisements

للمهتمين بالهجرة.. أفضل المواقع للعثور على عمل بفرنسا بكل سهولة

Advertisements

المصدر: http://www.ymsafer.com

للمهتمين بالهجرة.. أفضل المواقع للعثور على عمل بفرنسا بكل سهولة

Advertisements

من المسلم به أن فرنسا من أكبر الدول بالعالم و من أكثرهم تقدماً و تطوراً و نجاحاً، علاوة على القيمة الإقتصادية الكبيرة التى تتمتع بها فرنسا .. كذلك القيمة السياحية لها فهى تعد الوجهة السياحية الأولى بالعالم لما بها من مزارات و ثقافات و خدمات رائعة تجعلها الهدف الأول للسائحين من شتى بقاع الدنيا ..

أما عن العمل بفرنسا، فبلا شك يعد مطمعاً و هدفاً للكثير من الملايين حول العالم بشكل عام و العرب بشكل خاص، فالجالية العربية بفرنسا من أكبر الجاليات بالعالم.. لذا فإننا فى مقالنا اليوم سنتحدث عن كيفية ايجاد عمل بفرنسا سواء لأصحاب المؤهلات العليا أو العمال المهرة أو أياً كانت مهنتك.

و تقع فرنسا فى في أوروبا الغربية وعاصمتها هى المدينة الرائعة باريس، و يبلغ عدد سكان فرنسا ما يقرب من 66 مليون نسمة يعيشون بها و تبلغ مساحتها الإجمالية 674843 كم² و اللغة الرسمية فى فرنسا هى الفرنسية و يتحدثها السواد الأعظم من السكان، لذا فهى تعد الوجهة الأولى للإخوة من الجزائر و المغرب العربى نظراً لإتقانهم اللغة الفرنسية بكل طلاقة.

أما عن كيفية ايجاد عمل بها فهذا ما سنقدمه فى مقالنا اليوم الذى نتحدث فيه عن أهم المواقع التى تستطيع من خلالها العثور على فرصة عمل بفرنسا، وكذلك يمكنك من خلال هذه المواقع رفع سيرتك الذاتية إلى أي من المواقع، و هى بدورها ستقوم بمراسلة الشركات و اصحاب العمل و عرض سيراتك الشخصية عليهم سعياً الى قبولك بأحد تلك الوظائف، و فى حالة ما إذا وفقك الله سبحانه و تعالى فى القبول فى احدى تلك الوظائف فعليك بإتخاذ كافة اجراءات حصولك على تأشيرة السفر و التى سنتحدث عنها فى مقالات لاحقة.

مواقع البحث عن عمل فى فرنسا

Advertisements

موقع jobijoba

الموقع الأول معنا اليوم هو موقع جوبى جوبا، و هو من المواقع الممتازة التى توفر العديد من فرص العمل بفرنسا، و الذى يمكنك من خلاله أيضاً رفع سيرتك الذاتية و الموقع سيتكفل بإرسالها للعديد من الشركات وجهات العمل المختلفة التى تتطلب موظفين فى مجال تخصصك.

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


موقع Monster

و هناك موقع مونستر الذى يعد الموقع الأول فى التوظيف فى العالم أجمع و هو من المواقع الرائعة جداً التى تحظى بشهرة عالمية و تمتد اختصاصاته بكافة دول العالم، وهو من المواقع التى توفر العديد من الخدمات و الوظائف، فمن خلاله يمكنك البحث عن وظيفة مباشرة، أو القيام بإرفاق سيرتك الذاتية و هو بدوره سيقوم بإرسالها إلى العديد من الشركات ليعرض خدماتك عليهم.

و للدخول الى الموقع اضغط هنا


موقع angel

و كذلك هذا الموقع من المواقع الهامة بفرنسا ، و يحتوى على العديد من الوظائف فى شتى المجالات ، لكنه يتطلب تسجيل الدخول الى الموقع سواء ببريدك الإلكترونى أم بحساب الفيس بوك الخاص بك لتصفح الوظائف الموجودة بالموقع .

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


موقع StepStone

Advertisements

و أيضاً هذا الموقع الذى يعد من المواقع الكبيرة التى تمتلك قاعدة كبيرة من الوظائف فى مختلف المجالات و يتجدد يومياً بعدد من الوظائف الكثيرة ، كل ما عليك فعله هو الدخول اليه و كتابة تخصصك و الضغط على زر البحث ليظهر أمامك العديد من النتائج ، قم بفحصها و تعرف على ما هو المناسب لك و تواصل مع أصحاب العمل و أرسل لهم سيرتك الذاتية و انتظر الرد .

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


موقع Keljob

و أيضاً موقع keljob من المواقع الكبرى المتخصصة فى البحث عن الوظائف فى النمسا، و به امكانية ارفاق السيرة الذاتية، و هو يقدم العديد من الوظائف فى مختلف مجالات العمل تابعه و شاهد الوظائف الموجودة به و اختار الوظيفة المناسبة لك و تواصل مع أصحاب العمل عن طريق البيانات الموجودة .

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


موقع CadrEmploi

أما موقع cadremploi فهو موقع فهو من أهم و أشهر المواقع بفرنسا، و يمكنك زيارته ومشاهدة احدث الوظائف التى يعرضها يومياً، و اختيار الوظيفة المناسبة لك و المتوافقة مع مؤهلاتك و التواصل عبر البيانات الموجودة بالإعلان مع أصحاب العمل.

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


موقع Apec

موقع Apec من المواقع الرائعة التى يمكنك من خلالها العثور على العديد من الوظائف، قم بزيارة الموقع و ابحث باسم تخصصك المهنى و شاهد النتائج و تواصل مع أصحاب العمل و أرسل لهم سيرتك الذاتية.

و للدخول الى الموقع اضغط هنا


موقع indeed

Advertisements

كذلك موقع انديد من المواقع الرائعة جداً و المتميزة و التى توفر عدد كبير من الوظائف بجهات العمل و الشركات الكندية، وكذلك يوفر خدمة ارفاق السيرة الذاتية و يعرضها على الكثير من الشركات، و للدخول الى الموقع اضغط هنا


موقع leboncoin

أخيراً موقع leboncoin الذى يعتبر من من المواقع الرائعة فى فرنسا، و يحتوى على قاعدة بيانات كبيرة للغاية بها العديد من الوظائف، وكذلك يمكنك من خلال تقديم سيرتك الذاتية وهو بدوره يرسلها الى العديد من الشركات و أصحاب الأعمال.

و للدخول إلى الموقع اضغط هنا


أخيراً هذه أشهر مواقع عرض الوظائف بفرنسا، قوموا بزيارتها و متابعتها بصفة دورية و لا تبخلوا بجهد و تواصلوا مع أصحاب الاعمال و اعرضوا خدماتكم و تمنتياتنا لكم بالتوفيق..

Advertisements
قد يعجبك ايضا
تحميل...